المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع العشرات بينهم قيادات عسكرية تابعة للتحالف في تعز

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين بينهم قيادات عسكرية اليوم الاثنين , خلال كسر زحف واسع لليوم الرابع على التوالي في جبهة صالة بمحافظة تعز. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع ومكثف لقوات التحالف في جبهة صالة [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين بينهم قيادات عسكرية اليوم الاثنين , خلال كسر زحف واسع لليوم الرابع على التوالي في جبهة صالة بمحافظة تعز.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع ومكثف لقوات التحالف في جبهة صالة والحقت بهم خسائر بشرية كبيرة بينهم قيادات عسكرية والذي استمر لست ساعات دون احراز أي تقدم.

ولفت المصدر إلى أن قوات التحالف فشلت على مدى خلال أربعة ايام على التوالي في التقدم على صالة تعرضت خلالها لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري  خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهم دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

وأشار المصدر إلى سقوط مجاميع من القتلى والجرحى بكمين لوحدة الهندسة في التشريفات في الجحملية.

وكان جنود التحالف قد قتلوا وجرحوا أمس الأحد , بكمين خلال محاولة تسلل لهم في تبيشعة وفرارا متسللين آخرين خلال استهدافهم في الوازعية.