المصدر الأول لاخبار اليمن

ميليشيات السعودية تقدم على إهانة العلم اليمني في المهرة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر مطلعة في محافظة المهرة اليوم الأثنين، عن إقدام عناصر تابعة لقوات الاحتلال السعودي بالأعتداء على نقطة لوسيك بمركز الفيدمي بمديرية الغيظة التابعة لقوات الأمن العام. وأنزلت العلم اليمني وتمريغه في التراب.    وأوضحت مصادر خاصة تفاصيل ماحدث بقولها : أن جنود تابعين للأمن العام في نقطة لوسيك [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أفادت مصادر مطلعة في محافظة المهرة اليوم الأثنين، عن إقدام عناصر تابعة لقوات الاحتلال السعودي بالأعتداء على نقطة لوسيك بمركز الفيدمي بمديرية الغيظة التابعة لقوات الأمن العام. وأنزلت العلم اليمني وتمريغه في التراب.

 

 وأوضحت مصادر خاصة تفاصيل ماحدث بقولها : أن جنود تابعين للأمن العام في نقطة لوسيك في الفيدمي رفعوا علم الجمهورية اليمنية، ليتفاجئ أبناء المنطقة بهجوم المليشيات الموالين للسعودية وانزال العلم اليمني بطريقة فجة ومرغته بالتراب وألقته في البحر بطريقة استفزت مشاعر أبناء الفيدمي جميعا.

 

 وأضافت المصادر أن جنود الشرطة والأهالي رفضوا ما أقدمت عليه المليشيات من إهانة للعلم اليمني، وتجمهروا أمام المعسكر الذي استحدثته القوات السعودية والمليشيات التابعة لها في ساحل الفيدمي والذي تم استحداثه قبل أشهر ويديره ضابط سعودي، مطالبين بتسليمهم واحالتهم للجهات الأمنية اليمنية.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها عناصر المليشيات الموالية للسعودية إلى القيام بمثل هذا الأمر وكانت قبل أشهر هاجمت مساكن الصيادين وعبثت بممتلكاتهم في قرية الفيدمي وتستمر إلى يومنا هذا في منع ومضايقة الصيادين من ممارسة أعمالهم.

 

كما يأتي ذلك في ظل التحذيرات المتصاعدة في المهرة والرافضة لتواجد عناصر المليشيات التابعة للسعودية والإمارات ، بما في ذلك شخصيات داخل السلطة المحلية التابعة لهم .

 

الجدير بالذكر أن أبناء المهرة طالبوا بإخراج عناصر المليشيات الموالية للسعودية من منفذ صرفيت في حوف، والتي يأتيها الدعم مباشرة من معسكر لوسيك في الفيدمي.