المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش يستولي على طائرات استطلاع واسلحة متنوعة للتحالف خلال تحرير مواقع في البيضاء

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استولى الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين , على طائرات استطلاع وكميات من الأسلحة المتنوعة التابعة لقوات التحالف خلال تحرير مواقع في محافظة البيضاء. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على مواقع لقوات التحالف في جبهة حوران في قانية تمكنت خلالها من قتل [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استولى الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين , على طائرات استطلاع وكميات من الأسلحة المتنوعة التابعة لقوات التحالف خلال تحرير مواقع في محافظة البيضاء.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على مواقع لقوات التحالف في جبهة حوران في قانية تمكنت خلالها من قتل واصابة مجاميع في صفوف الجنود المرتزقة واحراق آلية عسكرية وعدد من الخيام.

وكشف المصدر أن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية من الاستيلاء على طائرتي استطلاع وكميات من الأسلحة المتنوعة التي كانت بحوزة جنود التحالف .

وأضاف المصدر أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات لجنود التحالف المرتزقة في جبهة الزاهر خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ أمس الأول , عملية هجومية بمشاركة القوة المدفعية على تجمعات قوات التحالف في جبهة قانية بالتزامن مع عملية هجومية للجيش واللجان بذات الجبهة خلفتا خسائر بشرية ومادية كبيرة .