المصدر الأول لاخبار اليمن

العيدروس يناقش مستوى الأداء المالي والإداري بمجلس الشورى

العيدروس يناقش مستوى الأداء المالي والإداري بمجلس الشورى

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
عقد بمجلس الشورى اليوم إجتماعاً برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، ضم الشئون المالية والموارد البشرية بالمجلس، بحضور رئيس اللجنة المالية محمد ناصر الجند والقائم بأعمال الأمين العام الدكتور نجيب عبد الملك سالم.

كُرس الإجتماع لمناقشة إستكمال تنفيذ خطة عمل المجلس للعام الجاري في جوانبها المالية والإدارية وفقا للوائح والأنظمة، بما يسهم في تعزيز أداء المجلس للقيام بواجباته المناطة وفقاً للدستور والقانون، سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .

وفي الإجتماع نوه رئيس مجلس الشورى بمستوى إنجاز الأعمال الإدارية والمالية المرتبطة بالأعضاء والموظفين خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع وتفعيل الطاقات بما يحقق الدور الوطني المعول على مجلس الشورى خلال هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني عدوان وحصار من قبل دول تحالف العدوان وأدواته للعام الخامس، والذي يستهدف مقومات الدولة اليمنية وبناها التحتية.

وإستعرض الإجتماع السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الإداري والمالي بما يعزز من دور المجلس في هذه الظروف الإستثنائية وتنسيق الجهود بين دوائر وإدارات المجلس بما يخدم مصلحة العمل.

وستواصل إدارتا الشئون المالية والموارد البشرية بالمجلس إجتماعاتها برئاسة رئيس اللجنة المالية محمد ناصر الجند لإستكمال مناقشة تفعيل الأداء المالي والإداري بالمجلس.