المصدر الأول لاخبار اليمن

تخفيض تعرفة الكهرباء في الحديدة بنسبة 50 %

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // استكملت المؤسسة العامة للكهرباء أعمال الصيانة والتأهيل التي تقوم بها في مدينة الحديدة لإيصال التيار الكهربائي الى كافة أحياء وحارات المدينة  . وأكد مدير فرع مؤسسة الكهرباء في محافظة الحديدة جماعي كليب لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن استكمال اعمال الصيانة والتأهيل  للمحولات والمنظومة ومتطلبات النقل والتوزيع للطاقة الكهربائية  وستربط كل […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

استكملت المؤسسة العامة للكهرباء أعمال الصيانة والتأهيل التي تقوم بها في مدينة الحديدة لإيصال التيار الكهربائي الى كافة أحياء وحارات المدينة  .

وأكد مدير فرع مؤسسة الكهرباء في محافظة الحديدة جماعي كليب لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن استكمال اعمال الصيانة والتأهيل  للمحولات والمنظومة ومتطلبات النقل والتوزيع للطاقة الكهربائية  وستربط كل احياء المدينة بالتيار العمومي .

واشار كليب الى ان انه تم تخفيض تعرفة التيار الكهربائي على ابناء محافظة الحديدة من 220 ريال للكيلو الى 100 ريال  وبعد استهلاك 300 كيلوا ترتفع التعرفة الى 180 ريال للكيلو ,  فيما ستحسب التكلفة للقطاع التجاري  بـ180 ريال للكيلو من اول كيلو يستهلكه .

واوضح  كليب ان هذا التخفيض  جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي  مهدي المشاط الذي وجه بتخفيض تعرفة الكهرباء للتخفيف من المعاناة التي يتكبدها أبناء الحديدة في ظل ارتفاع درجة الحرارة  .

قد يعجبك ايضا