المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يفشل 7 تقدمات للتحالف في عسير ويجبرها على الانكسار  

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين , افشال سبعة تقدمات لقوات التحالف المأجورة سعوديا ويجبرها على الإنكسار بخسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري كشف عن مقتل العشرات واصابة عشرات آخرين في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وخسائر كبيرة في العتاد العسكري بنيران الجيش واللجان [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين , افشال سبعة تقدمات لقوات التحالف المأجورة سعوديا ويجبرها على الإنكسار بخسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري كشف عن مقتل العشرات واصابة عشرات آخرين في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وخسائر كبيرة في العتاد العسكري بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي وكسر سبعة زحوفات في محور عسير.

وأكد المصدر أن أربعة من الزحوفات كانت على أبواب الحديد واثنين آخرين على الربوعة وزحف سابع على مجازة والتي استمرت 12 ساعة لم تفلح جميعها في إحراز أي تقدم على الأرض .

مصدر في وحدة القناصة أفاد عن مصرع واصابة أربعة من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة منفذ علب.

وكان سلاح الجو اليمني المسير قد نفذت عمليات هجومية بطائرات “قاصف K2 “على مطار أبها الإقليمي في عسير استهدفت مواقع عسكرية واصابة هدفها بدقة واخراج المطار عن الخدمة بحسب تصريح متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع.