المصدر الأول لاخبار اليمن

انهزام 3 ألوية عسكرية للتحالف مسنودة بالطيران امام الجيش اليمني في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقطت ثلاثة ألوية عسكرية تابعة لقوات التحالف المأجورة سعوديا مهزومة اليوم الثلاثاء, امام الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية خلال تقدم واسع مسنود بالطيران في جيزان. مصدر عسكري أفاد لـ "وكالة الصحافة اليمنية " عن سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر كبيرة في العتاد العسكري [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقطت ثلاثة ألوية عسكرية تابعة لقوات التحالف المأجورة سعوديا مهزومة اليوم الثلاثاء, امام الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية خلال تقدم واسع مسنود بالطيران في جيزان.

مصدر عسكري أفاد لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” عن سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر كبيرة في العتاد العسكري لقوات التحالف خلال كسر الجيش واللجان الشعبية زحف واسع مكون من ثلاثة ألوية عسكرية قبالة جبل قيس.

ولفت المصدر إلى فشل قوات التحالف في احراز أي تقدم على الأرض خلال الزحف الواسع والذي نفذ من عدة مسارات لأكثر من 18 ساعة رغم مشاركة واسناط طيران التحالف الحربي والاستطلاعي .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى آخرين في صفوف مرتزقة الجيش السعودي باستهداف مدفعي لتجمعاتهم شرق جبل النار قبالة جيزان.

وكان مصدر عسكري قد أعلن أمس الاثنين , عن كسر الجيش واللجان لزحف واسع للمرتزقة بذات الجبهة والتي تكبدوا خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري دون تحقيق أي تقدم.