المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. ضبط ٦ طن من البازليا الفاسدة في مخازن الغذاء العالمي

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت السلطات المحلية عن وجود 6 طن من حبوب البازلاء  الفاسدة في المخازن التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في مديرية باجل محافظة الحديدة.   وأكدت مصادر محلية أن السلطات المحلية كلفت لجنة من مكتب الصناعة والتجارة في مديرية باجل، ومنسق الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية محي الدين شارة، ومدير [...]

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت السلطات المحلية عن وجود 6 طن من حبوب البازلاء  الفاسدة في المخازن التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في مديرية باجل محافظة الحديدة.

 

وأكدت مصادر محلية أن السلطات المحلية كلفت لجنة من مكتب الصناعة والتجارة في مديرية باجل، ومنسق الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية محي الدين شارة، ومدير الاشغال المهندس فاضل القديمي، ونائب مدير أمن شرطة المديرية، والتي تم فحص ومعاينة الكمية وتحريزها والمصادقة على محضر الضبط لاتخاذ إجراءات الاتلاف بعيدا عن وقوع أضرار للبيئة والمجتمع.

 

من جهته حمل رئيس جمعية حماية المستهلك اليمني فضل مقبل برنامج الغذاء العالمي المسؤولية الجنائية في إيصال المساعدات بتلك الكيفية الفاسدة التي لا تصلح للاستخدام الآدمي.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في جمرك محافظة صنعاء ضبطت خلال الأيام الماضية عدة شحنات مساعدات فاسدة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي.