المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن.. لأول مرة قيادية في الحراك الجنوبي تتعرض لمحاولة اغتيال

// عدن //وكالة الصحافة اليمنية //   أصيبت  قيادية في المجلس الاعلى للحراك الثوري المناهض للاحتلال الإماراتي إثر محاولة اغتيالها يوم أمس في مدينة عدن جنوبي اليمن.   وأدان مجلس الحراك الثوري استهداف القيادية ايناس سليمان من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أدى إلى اصابتها عندما كانت بصحبة زوجها بالقرب من سوق الخيرات في [...]

// عدن //وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصيبت  قيادية في المجلس الاعلى للحراك الثوري المناهض للاحتلال الإماراتي إثر محاولة اغتيالها يوم أمس في مدينة عدن جنوبي اليمن.

 

وأدان مجلس الحراك الثوري استهداف القيادية ايناس سليمان من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أدى إلى اصابتها عندما كانت بصحبة زوجها بالقرب من سوق الخيرات في مديرية الشيخ عثمان، ليتم نقلها إلى مستشفى أطباء بلا حدود.

 

وأعتبر المجلس أن محاولة اغتيال “ايناس” هو امتدادا للعمليات السابقة التي يتعرض لها قادة المجلس الاعلى للحراك الثوري، داعيا السلطات المحلية القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة والكشف للراي العام عن من يقف وراء عمليات استهداف قادة المجلس الثوري واختطافهم في عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

 

ولفت المجلس إلى أن عمليات التحريض في وسائل الإعلام المختلفة على قيادات وأعضاء المجلس الأعلى للحراك الثوري قرائن في ضبط الجناة الحقيقيين.