المصدر الأول لاخبار اليمن

عبد السلام يعلق على “خشوع” مؤتمري البحرين ومآلهم

عبد السلام يعلق على “خشوع” مؤتمري البحرين ومآلهم

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

علق ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام، على مؤتمر البحرين الاقتصادي المنعقد برعاية مهندس “صفقة القرن” بشأن فلسطين قائلا إن “الصفقة رشوة سخيفة وباهتة لا تستحق عقد لقاء صحفي فضلا عن مؤتمر”.

 

وقال محمد عبد السلام في بيان له الثلاثاء: “إن ما برز في مؤتمر البحرين من مضمون ضعيف وسخيف بعد التحضير الطويل والمؤامرات العلنية والسرية أثبت أن فلسطين عصية على أن يبتلعها مستثمر مغامر أو يقفز عليها سياسي مقامر”.

 

مضيفا: “المجتمعون في البحرين وقفوا بكل بلادة وخشوع أمام كوشنر وهو يلقي عليهم محاضرة عن فوائد صفقة القرن، … ومن يسيرون وراء الصفقة المشؤومة إنما يعرضون ضعفهم وخيانتهم لقضية الأمة الاسلامية والعربية أمام العالم”.

 

ونوه عبد السلام بالوعي الشعبي العربي، وقال: إن “الحراك الشعبي والسياسي الذي قام به أحرار الأمة وقادة المقاومة في كل مكان في العالم له تأثير مباشر على إضعاف هذه الصفقة وتشويه كل من حضر فيها أو ساندها أو دعمها باعتبارها خيانة لأهم قضية يؤمن بها أغلب شعوب المنطقة والعالم بأسره”.

 

وأضاف ناطق انصار اﻻله محمد عبد السلام في بيانه: “كما كانت شعوب الأمة العربية والإسلامية بمستوى الوعي لمواجهة هذه الصفقة البائرة سيستمر الوعي والتمسك بالقضية الفلسطينية اكثر من أي وقت مضى”.

 

محمد عبد السلام أكد أن مؤتمر البحرين ومساعي التطبيع لن تلغي الحقيقة، وقال: “الكيان الصهيوني سيبقى عدوا للأمة مغتصبًا لجزء من أراضيها ولن تضيع قضية بحجم فلسطين ولا عاصمة بمستوى القدس ولا أرض مقدسة كالمسجد الأقصى”.

 

وأضاف: إن “المؤامرات على فلسطين ومحور المقاومة وكل من وقف إلى جانب القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب لن تتوقف، وفي المقابل وبإذن الله لن نتوقف لحظة واحدة للوقوف في وجه الباطل بكل الوسائل”.