المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. مؤسسة انجيلا تنظم المؤتمر و المعرض الثاني للطاقة الشمسية في يوليو المقبل

// خاص صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   تنظم مؤسسة انجيلا  للتنمية والاستجابة الإنسانية وبإشراف من وزارة الكهرباء والطاقة، المؤتمر و المعرض الثاني للطاقة الشمسية في كلية الزراعة جامعة صنعاء خلال الفترة من 10 وحتى 14 يوليو 2019.   وأكدت رئيسة المؤسسة ـ رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض ـ الدكتورة انجيلا أبو أصبع في [...]

// خاص صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تنظم مؤسسة انجيلا  للتنمية والاستجابة الإنسانية وبإشراف من وزارة الكهرباء والطاقة، المؤتمر و المعرض الثاني للطاقة الشمسية في كلية الزراعة جامعة صنعاء خلال الفترة من 10 وحتى 14 يوليو 2019.

 

وأكدت رئيسة المؤسسة ـ رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض ـ الدكتورة انجيلا أبو أصبع في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن المؤتمر والمعرض يشكل حلقة وصل بين كافة القطاعات الرسمية والخاصة والمجتمعية.

 

وأشارت إلى  أن المؤتمر والمعرض يهدف إلى توعية المستهلك بالاستخدام الأمثل لمنظومة الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى أهمية الطاقة المتجددة في التنمية والتنمية المستدامة وأثرها الايجابي على المجتمع والبيئة، وعرض شامل لمكونات وأنظمة الطاقة المتجددة لمختلف الشركات المنتجة للطاقة المتجددة.

 

موضحة أن المؤتمر سيناقش أهم قضايا الطاقة المتجددة من خلال أوراق عمل بحثية وعلمية بمشاركة العديد من الأكاديميين والخبراء والمتخصصين، والتي وصلت عدد الأوراق العلمية المقدمة 30 بحثا علميا سيتم اختيار الأفضل منها، بالإضافة إلى تنظيم محاضرات توعوية للمزارعين على أهمية الطاقة المتجددة وكيفية يتم اختيار منظومة الطاقة الصحيحة غير المغشوشة.

 

وبينت رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض ، بأنه تم التنسيق مع الاتحاد العام للمزارعين من أجل التنسيق مع الجمعيات الزراعية في الأمانة وضواحيها وذلك لجلب المزارعين للاستفادة من الدورات التدريبية والتوعوية المجانية للمزارعين وللتجار وللزائرين عن الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة وكيفية استخدامها واستثمارها.

 

لافتة إلى أن المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية سيحتوي على نقاط بيع مباشر وتخفيضات كبيرة مع اهم موردي الطاقة المتجددة في اليمن.