المصدر الأول لاخبار اليمن

كشوفات بمئات القتلى والجرحى من تعز لتصفية عهدة قادة المليشيات أمام دول التحالف

      تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من التصدي لمحاولة زحف واسعة نفذتها قوات التحالف في منطقة صالة شرق مدينة تعز. وقالت مصادر محلية لـ"وكالة الصحافة اليمنية" أن قوات التحالف حاولت التقدم باتجاه المواقع التي يسيطر عليها الجيش في منطقة صالة.  وأضافت المصادر أن [...]

 

 

 

تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من التصدي لمحاولة زحف واسعة نفذتها قوات التحالف في منطقة صالة شرق مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات التحالف حاولت التقدم باتجاه المواقع التي يسيطر عليها الجيش في منطقة صالة.

 وأضافت المصادر أن قياد المسلحين حاولت الاعتماد على أعداد كبيرة من المسلحين على أمل احراز أي تقدم في العملية الهجومية، إلا أن محاولة الزحف أخفقت.

وأوضحت المصادر أن عدد كبير من مسلحي التحالف سقطوا بين قتيل وجريح، وأن جثث بعض المسلحين لا تزال مرمية في الشعاب، بعد أن فشل الزحف.

وأشارت المصادر أن قيادات الفصائل المسلحة في تعز، تحاول من خلال تصعيدها الأخير، أن تصفي عهدة المبالغ الضخمة التي تسلمتها في ابريل الماضي من دول التحالف، ولا يوجد بحسب المصادر، أفضل من تقديم كشوفات تتضمن مئات القتلى والجرحى من المسلحين لتبرير نفقات تلك المبالغ، دون أن يكون هناك أي تقدم يذكر للتحالف في تعز.