المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير التربية يشيد بمستوى إقبال الطلاب على المراكز الصيفية

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية// أشاد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي بمستوى إقبال الطلاب على المراكز الصيفية بمديرية سنحان محافظة صنعاء. وأشار الوزير الحوثي خلال اطلاعه اليوم ومعه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل وزارة التربية إبراهيم شرف ووكلاء المحافظة طالب دحان ويحيى محسن جمعان وأحمد الصماط على أنشطة المراكز الصيفية بالمديرية، [...]

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

أشاد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي بمستوى إقبال الطلاب على المراكز الصيفية بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

وأشار الوزير الحوثي خلال اطلاعه اليوم ومعه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل وزارة التربية إبراهيم شرف ووكلاء المحافظة طالب دحان ويحيى محسن جمعان وأحمد الصماط على أنشطة المراكز الصيفية بالمديرية، إلى أهمية المراكز في تنمية مهارات وقدرات الطلاب بمختلف الجوانب.

ودعا وزير التربية أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم على استغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالفائدة من خلال المراكز التي تتضمن أنشطة عملية وثقافية ورياضية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مديرا التربية بالمحافظة هادي عمار ومديرية سنحان مجاهد عايض ومشرف المحافظة عبد الباسط الهادي ويحيى المؤيد، أكد أمين عام المجلس المحلي الجيلاني الحرص على إنجاح المراكز الصيفية وأنشطتها التي تستهدف الطلاب وتنمية مهاراتهم.