المصدر الأول لاخبار اليمن

الخدمة المدنية ومصلحة الضرائب تناقشان الجوانب الإدارية في المصلحة

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس سعيد الشرجبي اليوم مع رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي، الجوانب الإدارية والوظيفية بالمصلحة.

وتطرق اللقاء الذي ضم عدد من قيادات المصلحة، إلى الإجراءات المتعلقة بتغطية احتياج المصلحة من الكادر الوظيفي المؤهل وذا الخبرة العملية في المجال الضريبي.

 

وفي اللقاء أشار وزير الخدمة المدنية إلى أن زيارته للمصلحة تأتي للاطلاع على المهام والأنشطة الضريبية بمختلف أنواعها .. لافتا إلى دور مصلحة الضرائب في رفد خزينة الدولة، سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

وأكد استعداد وزارة الخدمة المدنية التنسيق مع مصلحة الضرائب لتغطية وتوفير الكادر الوظيفي المؤهل الذي تحتاجه المصلحة لتنفيذ أنشطتها ومهامها وبرامجها الضريبية.

 

فيما أكد رئيس مصلحة الضرائب الدكتور الشامي أهمية توفير الكادر الوظيفي حسب خطة الاحتياج ووفقا للتطوير التنظيمي القائم بالمصلحة، وبما يسهم في تحسين الأداء وتحقيق المهام المطلوبة.

 

حضر اللقاء مدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين محمد على الشامي ورئيس المكتب الفني عبداللطيف الشيباني ومدير الوحدة للقات أحمد محمد حجر وعدد من مسئولى ومدراء عموم المصلحة.

 

وكان وزير الخدمة المدنية والتأمينات اطلع خلال زيارته لقطاعات المصلحة وإداراتها على مستوى الأداء الوظيفي .. مشيدا بالتحول الذي تشهده المصلحة في الجوانب الادارية والفنية والتنظيمية للارتقاء بمستوى العمل.