المصدر الأول لاخبار اليمن

ثورة الجياع  تنطلق ضد الإمارات من حضرموت

// حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   تظاهر المئات من أبناء مدينة الحامي في محافظة حضرموت اليوم الخميس على تردي مختلف أنواع الخدمات الأساسية لأبناء المجتمع.   وطالب المتظاهرون في الوقفة الاحتجاجية بتوفير أبسط مقومات الحياة المعيشية من توفير الغذاء للفقراء وخدمات الكهرباء والمياه وسط وعود للسلطات المحلية بتوفير محول الكهرباء لأكثر من شهرين […]

// حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تظاهر المئات من أبناء مدينة الحامي في محافظة حضرموت اليوم الخميس على تردي مختلف أنواع الخدمات الأساسية لأبناء المجتمع.

 

وطالب المتظاهرون في الوقفة الاحتجاجية بتوفير أبسط مقومات الحياة المعيشية من توفير الغذاء للفقراء وخدمات الكهرباء والمياه وسط وعود للسلطات المحلية بتوفير محول الكهرباء لأكثر من شهرين دون جدوى، أدى خلف معاناة للأهالي جراء ارتفاع الحرارة في المحافظة خلال هذا العام.

 

ورفع الأهالي شعارات “اتركوا الناس تعيش.. لا نريد منكم أحلام وأوهام”، محذرين من ثورة_الجياع  التي انطلقت شرارتها من منطقة الحامي محافظة حضرموت، بحسب تحديث نت.

 

وأشار الأهالي خلال وقفتهم الاحتجاجية السلمية إلى أنهم سيتجهون إلى التصعيد إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم من قبل السلطات المحلية.

وتسيطر مليشيا الاحتلال الإماراتي على الحقول النفطية والموانئ التي جعلت من مختلف ثروات المحافظة، والتي جعلت منها موردا خاصا لتمويل مليشياتها في مختلف المحافظات.

 

 

قد يعجبك ايضا