المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية مشتركة لسلاح الجو والمدفعية في جيزان خلفت خسائر كبيرة للتحالف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذ سلاح الجو اليمني المسير ووحدة المدفعية  للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت , عملية مشتركة جديدة  على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان خلفت خسائر بشرية كبيرة . مصدر عسكري أكد أن العملية المشتركة استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود والتي اسفرت عن سقوط مجاميع كبيرة في صفوفهم […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ سلاح الجو اليمني المسير ووحدة المدفعية  للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت , عملية مشتركة جديدة  على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان خلفت خسائر بشرية كبيرة .

مصدر عسكري أكد أن العملية المشتركة استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود والتي اسفرت عن سقوط مجاميع كبيرة في صفوفهم بين قتيل وجريح.

وكان سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية قد شنا أمس الجمعة , ضربة مشتركة على تجمعات للأفراد وآليات التحالف غربي مجازة في عسير خلفت خسائر بشرية ونشوب حريق كبيرة في المكان المستهدف.

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية اليمنية استهدفت الأربعاء الماضي ، مقر قيادة التحالف والمأجورين المرتزقة  في معسكر ما يسمى بالقوات الخاصة في الملاحيط قبالة جيزان بصاروخ  باليستي قصير المدى محققا هدفه بدقة عالية موقعا عشرات القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا