المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يستهل يوما جديدا بخسائر ثقيلة في نجران

الجيش السعودي يستهل يوما جديدا بخسائر ثقيلة في نجران

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

تواصلت صباح اليوم الأحد خسائر الجيش السعودي ومسلحيه من المرتزقة بوتيرة تصاعدية أمام هجمات وصواريخ ومدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية وقناصته وكمائنه، في مختلف جبهات نجران.

 

مصدر عسكري أعلن “تنفيذ وحدات من الجيش واللجان الشعبية فجر اليوم هجوما نوعيا على مواقع الجيش السعودي ومجنديه من المرتزقة في صحراء البقع قبالة نجران كبدهم خسائر مادية وبشرية موجعة”.

 

المصدر العسكري أكد في تصريح صحافي: “مقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة والذخائر خلال العملية الهجومية في صحراء البقع قبالة نجران”.

 

وتزامنت هذه العملية الهجومية مع “قصف الجيش واللجان الشعبية، فجر اليوم الأحد، بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية، تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته، أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

من جهتها، أعلنت وحدة قناصة الجيش واللجان “قنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بصحراء البقع في نجران منتصف ليل السبت، يضافان إلى 20 من مرتزقة الجيش السعودي تم قنصهم في صحراء الأجاشر خلال الـ 48 الساعة الماضية”.

 

تضاف هذه الخسائر المادية والبشرية إلى خسائر مماثلة تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته، السبت، بكسر زحف واسع لهم في الكسارة قتل وجرح فيه عدد كبير منهم بينهم قيادات وفر من تبقى تاركين جثث قتلاهم خلفهم”.

 

وبالتوازي، سقط قتلى وجرحى من الجيش السعودي ومرتزقته بكسر زحف واسع لهم شارك فيه الطيران الحربي ومروحيات الأباتشي والطيران التجسسي على مواقع الجيش اللجان في صحراء الأجاشر بقطاع نجران.

 

كما كسرت وحدات الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية، السبت، زحفا للجيش السعودي ومرتزقته، حاول استعادة مواقع يسيطر عليه الجيش واللجان قبالة السديس، وانتهى بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قائد عمليات.

 

ومن جانبها نصبت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية، السبت، كمينا محكما بعبوات ناسفة، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من فريق هندسة الجيش السعودي ومرتزقته في نجران.

قد يعجبك ايضا