المصدر الأول لاخبار اليمن

فاتورة بشرية جديدة يدفعها التحالف خلال هجوم وكسر تقدمات في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // دفعت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , فاتورة بشرية جديدة بنيران الجيش اليمني خلال هجوم وكسر تقدمات في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية في مجازة الغربية وأوقعت بالمرتزقة أعداد من القتلى والجرحى . وكشف […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

دفعت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , فاتورة بشرية جديدة بنيران الجيش اليمني خلال هجوم وكسر تقدمات في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية في مجازة الغربية وأوقعت بالمرتزقة أعداد من القتلى والجرحى .

وكشف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحفين متتاليين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى وفرار من تبقى منهم .

وأشار المصدر إلى فشل مرتزقة السعودية في أحراز أي تقدم على الارض رغم الزحوفات المتكررة على منفذ علب .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت أمس عملية هجومية واسعة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري , بالتزامن من استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم بذات الجبهة بأربعة صواريخ طراز “زلزال1” ما ضاعف خسائرهم البشرية والمادية.

قد يعجبك ايضا