المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ قبلي :عمل الإمارات في شبوة عمل تخريبي وغير مبرر

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // اعتبر الشيخ القبلي اليمني "مقبل الأكرش، اليوم الثلاثاء، ما يجري في محافظة "شبوة" عمل تخريبي وغير مبرر.  واتهم الشيخ " مقبل الأكرش" في تصريحات أدلى بها لقناة "بلقيس الفضائية" ميليشيات تدعمها أبوظبي بالوقوف وراء أعمال الفوضى بمحافظة شبوة. وأكد أن كل ما جرى من أحداث في المحافظة مفتعل من ميليشيات [...]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


اعتبر الشيخ القبلي اليمني “مقبل الأكرش، اليوم الثلاثاء، ما يجري في محافظة “شبوة” عمل تخريبي وغير مبرر.

 واتهم الشيخ ” مقبل الأكرش” في تصريحات أدلى بها لقناة “بلقيس الفضائية” ميليشيات تدعمها أبوظبي بالوقوف وراء أعمال الفوضى بمحافظة شبوة.

وأكد أن كل ما جرى من أحداث في المحافظة مفتعل من ميليشيات ونخب تتبع الانتقالي، مدعومة من دولة الامارات الشقيقة، لافتا في الوقت ذاته إلى أنها مارست أعمال عنف وتخريب باقتحام مؤسسات الدولة بالقوة.

وحذر “الأكرش” دول التحالف والأطراف السياسية من الاستمرار العبث في المنطقة عبر ميليشيات مسلحة الهدف منها إثارة العصبية والنعرات الطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وطالب الشيخ قبلي جميع أبناء “شبوة” شخصيات اجتماعية أو أطراف سياسية بالحفاظ على الأمن والسكينة داخل المحافظة وتجنيبها الأعمال التخريبية.

ولفت إلى أن الاستهدافات المتكررة لأنابيب النفط في “شبوة” تندرج ضمن الافتعالان التي يراد منها الزج بالمحافظة واليمن في صراع جديد وفوضى الجميع في غنى عنها.

 

قد يعجبك ايضا