المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ عدن يحذر الإمارات من تفعيل الجماعات الإرهابية

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   حذر محافظ عدن طارق مصطفى سلام من محاولة تفجير الوضع في المحافظة وتفعيل دور الجماعات الإرهابية التي تم صناعتها مؤخرا تحت دعم ورعاية دول تحالف العدوان على اليمن.   وأوضح سلام أن دول التحالف تخطط لتفجير الوضع في المحافظات الجنوبية، وإذكاء نار الحرب والدمار بين أبنائها، بعد […]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر محافظ عدن طارق مصطفى سلام من محاولة تفجير الوضع في المحافظة وتفعيل دور الجماعات الإرهابية التي تم صناعتها مؤخرا تحت دعم ورعاية دول تحالف العدوان على اليمن.

 

وأوضح سلام أن دول التحالف تخطط لتفجير الوضع في المحافظات الجنوبية، وإذكاء نار الحرب والدمار بين أبنائها، بعد أن عززت دور الجماعات الإرهابية ودعمتها بمختلف الأسلحة والأموال ناهيك عن الممارسات والجرائم الوحشية التي تنفذها بشكل شبه يومي ضد المدنيين .

وأشار إلى أن التحركات الأخيرة للاحتلال الإماراتي في عدن، وسحب آلياتها يحمل مؤشرات عدة لا تقل خطورة عن تواجدها هناك في المحافظات الجنوبية.

 

وبين سلام أن الاشتباكات وأعمال القتال الجارية في محافظة عدن، بمثابة مقدمة لمخطط خبيث يهدف إليه الاحتلال الإماراتي، وقتل شبابه ونهب ثرواته واستكمالا للصراع والاقتتال والتحريض الذي جرى ويجري مؤخرا في مختلف المحافظات الجنوبية المحتلة.

سبأ

 

قد يعجبك ايضا