المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يحصد مزيدا من الخسائر في جيزان

الجيش السعودي يحصد مزيدا من الخسائر في جيزان

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تلاحقت هجمات الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في قطاع جيزان، بالتزامن مع افشال محاولات تقدم لهم وزحوفات واسعة لاستعادة مواقع يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية، من دون جدوى.

 

مصدر عسكري أعلن “مقتل وجرح جنود سعوديين والعديد من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة، بهجومين للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وكسر زحوفات لهم بمساندة الطيران الحربي والتجسسي دون إحراز أي تقدم”.

 

وأفاد المصدر العسكري بأن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع وتحصينات مسلحي ومرتزقة الجيش السعودي في موقع مشعل، خلفتا عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفهم”.

 

بالتوازي، كسرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، ثلاثة زحوفات للجيش السعودي ومسلحيه من المرتزقته، من عدة مسارات، قبالة جبل قيس في جيزان، ما ضاعف خسائرهم البشرية والمادية.

 

وقال مصدر عسكري إن “الجيش السعودي ومرتزقته نفذوا ثلاثة زحوفات واسعة قبالة جبل قيس من عدة مسارات مسنودة بالطيران الحربي والاستطلاعـ، لكن الجيش واللجان تصدوا لها وكبدوهم خسائر بشرية ومادية كبيرة”.

 

يذكر أن الجيش السعودي ومرتزقته كثفوا في الأسبوع الفائت، محاولات التقدم واستعادة مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية قبالة جبل قيس في جيزان، منيت جميعها بالفشل وتكبد الخسائر البشرية والمادية.

قد يعجبك ايضا