المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير النقل يوجه بسرعة انجاز مشروع الأتمتة في هيئة الطيران المدني والأرصاد

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // واستمع الاجتماع من رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد رئيس لجنة الأتمتة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر والمختصين الفنيين في الهيئة عن أسباب تأخر انجاز مشروع الأتمتة والمشاكل الفنية التي تواجه اللجنة خلال التسعة الاشهر الماضية من بدء التنفيذ بالإضافة إلى  الأنظمة التي تم عرضها للهيئة من شركات خاصة لتنفيذ الأتمتة. […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

واستمع الاجتماع من رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد رئيس لجنة الأتمتة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر والمختصين الفنيين في الهيئة عن أسباب تأخر انجاز مشروع الأتمتة والمشاكل الفنية التي تواجه اللجنة خلال التسعة الاشهر الماضية من بدء التنفيذ بالإضافة إلى  الأنظمة التي تم عرضها للهيئة من شركات خاصة لتنفيذ الأتمتة.

وأكد وزير النقل زكريا الشامي أهمية إنجاز مشروع الأتمتة لهيئة الطيران المدني والأرصاد بكافة جوانبه الفنية والمهنية والإدارية والمالية .

ووجه الوزير الشامي في الاجتماع الذي عقد اليوم لمناقشة المشاكل الفنية التي تواجه المشروع ، لجنة الأتمتة على الاسراع في إنجاز المشروع ورفع تقرير بما تم انجازه في هذا الجانب، مشيرا إلى أن المشروع سيسهم في مواكبة التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني محليا ودوليا.

وشدد وزير النقل على ضرورة تنفيذ الأتمتة لإنجاز المهام بالهيئة وتسهيل عملها إلى جانب ما تقدمه من خدمات في الملاحة الجوية الدولية .

.

قد يعجبك ايضا