المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يعلن عددا من قتلاه في الحدود

الجيش السعودي يعلن عددا من قتلاه في الحدود

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلن الجيش السعودي عن مصرع بعض من قتلاه في جبهات نجران وعسير وجيزان، رغم انكاره المستمر أي مواجهات أو اختراقات في حدوده.

 

ونشرت قيادة القوات البرية الملكية السعودية على صفحاتها في “تويتر” و”فيس بوك”، صور ثلاثة من منتسبيها قتلوا في ما سمته “الحد الجنوبي”.

 

نشر صور قتلى الجيش السعودي من جانب قيادة قواته البرية، تزامن مع نشر ذوي القتلى صور من سموهم “شهداء الواجب والدفاع عن المملكة”.

 

وتضمنت الصور المنشورة، صورة الجندي السعودي وليد بن عواد الحربي، وأنه قتل “في الحد الجنوبي للمملكة، وهو يتصدى لاختراقات الحوثيين”.

 

كذلك نشرت قيادة الجيش السعودي والإعلام السعودي صور الجندي السعودي علي محمد قيس العلياني وأنه قتل “دفاعا عن الحد الجنوبي للمملكة”.

 

ومن بين ضباط وصف ضباط الجيش السعودي، القتلى في جبهات الحدود، نشرت قيادة الجيش السعودي صور الرقيب / ماجد عبدالله بن فهد بن الدماسي”.

 

ويُقدر عدد قتلى الجيش السعودي في جبهات نجران وعسير وجيزان، بالآلاف منذ بدء حرب التحالف بقيادة السعودية والإمارات، على اليمن في مارس 2015م.

 

لكن الجيش السعودي يعمد إلى التكتم عن خسائره البشرية والمادية، ويضطر للإقرار ببعضها حال نشر ذوي الأهالي صور قتلاهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا