المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يستهدف المدنيين بالقنابل العنقودية وسقوط ضحايا وتضرر منازل في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // في تصعيد جديد في محافظة الحديدة اليوم الأحد , استهدفت قوات التحالف المدنيين بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا في مديرية بيقت الفقيه . مصدر عسكري أكد أن قوات التحالف قصفت المدنيين بعدد من القنابل العنقودية المحرمة المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بالتزامن مع استهداف المنطقة بأكثر من 30 […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

في تصعيد جديد في محافظة الحديدة اليوم الأحد , استهدفت قوات التحالف المدنيين بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا في مديرية بيقت الفقيه .

مصدر عسكري أكد أن قوات التحالف قصفت المدنيين بعدد من القنابل العنقودية المحرمة المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بالتزامن مع استهداف المنطقة بأكثر من 30 قذيفة مدفعية.

المصدر لم يفد بعد عن ما خلفته هذه القنابل والاستهداف الممنهج للمدنيين .

ولفت المصدر إلى أن أحد المدنيين أصيب مع طفلته وتضرر منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد جراء استهداف قوى التحالف بعدد من القذائف لحي الربصة بمديرية الحوك.

وكان قد قتل مواطنين اثنين واصيب سبعة آخرين بينهم نساء وأطفال أمس السبت , في كل من مدينة الحديدة ومنطقة 7 يوليو السكنية وكذا منطقة السويق بمديرية التحيتا ، بالإضافة إلى نشوب حريق في ممتلكات المواطنين في منطقة 7 يوليو وخسائر أخرى في عدد من المناطق المدنية في الحديدة نتيجة جرائم قوى التحالف في ظل استمرار التصعيد وخرق اتفاق السويد امام صمت المجتمع الدولي والأممي ازاء هذه الجرائم.

قد يعجبك ايضا