المصدر الأول لاخبار اليمن

مجددا كمائن الجيش تطيح بآليات وجنود التحالف في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية مجددا اليوم الأحد, من الإطاحة بعدد من الآليات العسكرية وجنود قوات التحالف بكمائن في جبهات الجوف. مصدر عسكري أكد إعطاب آلية عسكرية ومصرع جنديين وإصابة من تبقى من طاقم الآلية بكمين محكم لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية في السليلة. كما أكد المصدر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية مجددا اليوم الأحد, من الإطاحة بعدد من الآليات العسكرية وجنود قوات التحالف بكمائن في جبهات الجوف.

مصدر عسكري أكد إعطاب آلية عسكرية ومصرع جنديين وإصابة من تبقى من طاقم الآلية بكمين محكم لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية في السليلة.

كما أكد المصدر أن وحدة الهندسة نفذت كمين آخر لآلية عسكرية للتحالف محملة بالجنود في جبهة حام اسفر عن تدمير الآلية ومصرع طاقمها.

وكانت وحدة الهندسة قد تمكنت أمس السبت , من تدمير آليتين عسكريتين والاطاحة بمجاميع من جنود التحالف بكمائن في جبهات سلبة وأسطر والعقبة بمديرية خب والشعف , فيما سنت قوات الجيش واللجان ثلاث عمليات هجومية على مواقع للتحالف في كل من صبرين والساقية موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

قد يعجبك ايضا