المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم “الداخلية” تكشف وثائق اتخاذ التحالف المخدرات سلاحا

اليوم “الداخلية” تكشف وثائق اتخاذ التحالف المخدرات سلاحا

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

تكشف وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ مساء اليوم الإثنين عن وثائق تدين التحالف بقيادة السعودية والإمارات بإغراق اليمن بالمخدرات واتخاذه من تسهيل تهريب المخدرات وتجارتها سلاحا في حرب اليمن.

 

وأعلن مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة الانتهاء من جمع وثائق تثبت أن “المخدرات سلاح للتحالف يدمر المجتمع والاقتصاد اليمني” في فيلم وثائقي سيعرض مساء الاثنين على شاشة التلفزيون الحكومي.

 

وفقا للمركز، فإن “الفيلم الوثائقي الأمني : المخدرات سلاح العدوان لتدمير المجتمع والاقتصاد اليمني، سيعرض على قناة اليمن الفضائية من اليمن، الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين”.

 

وكان وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي اكد أن “مضبوطات المخدرات غير مسبوقة في تاريخ العمل الأمني في اليمن والأعلى في المنطقة، وتؤكد أن تهريب المخدرات الى اليمن لم تعد قضية جنائية بل جزءا من حرب التحالف ضد اليمن وشعبه”.

 

وقال اللواء الحوثي، في تصريح له بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إن “الكميات المضبوطة من المخدرات منذ بداية العدوان على بلادنا في مارس 2015م بلغت 73 طناً و130 كغ من الحشيش المخدر، و235 كغ هيروين، و301773 حبة مخدر، و800 غرام من مادة الكريستال المخدر”.

قد يعجبك ايضا