المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الأشغال تدشن العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ” الصمود والتعافي 2019 – 2020م “. وأكد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق أهمية تدشين العمل بخطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية بوزارة الأشغال التي تعد من أهم الجهات التي يٌعول عليها في […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ” الصمود والتعافي 2019 – 2020م “.

وأكد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق أهمية تدشين العمل بخطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية بوزارة الأشغال التي تعد من أهم الجهات التي يٌعول عليها في إعادة البناء والإعمار سواء في مرحلة الصمود والتعافي أو ما يليها من مراحل البناء والنهوض.

وحث وزير الأشغال، في الاجتماع الذي عٌقد اليوم وضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عزالدين، كافة القطاعات والوحدات والجهات التابعة للوزارة على مضاعفة الجهود والمساهمة بفاعلية في إعداد الخطط والمبادرات وتنفيذ المهام المناطة بالوزارة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتم خلال الإجتماع المخصص لمناقشة الخطط القطاعية في الوزارة وفقا للرؤية الوطنية ووفقا لمراحلها الزمنية، استعراض الموجهات الإرشادية لإعداد خطة المرحلة الأولى ٢٠١٩-٢٠٢٠م  والأدوار والمسؤوليات والمهام المناطة بالوزارة في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا