المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: مؤسسة “يمن ثبات” تدشن المشروع الرابع لزواج 80 عريسا في صنعاء

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // دشنت مؤسسة “يمن ثبات” اليوم الاثنين ، المشروع الرابع لزواج 80 عريسا في العاصمة صنعاء من الشباب المرابطين في مختلف جبهات القتال.   وفي العرس الجماعي الذي حضره عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية أشاد الحاضرون بالقيادة العليا لاهتمامها بتعزيز التكافل الاجتماعي للمجتمعات بتحصين الشباب اليمني بالزواج.   وأشار المدير […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


دشنت مؤسسة “يمن ثبات” اليوم الاثنين ، المشروع الرابع لزواج 80 عريسا في العاصمة صنعاء من الشباب المرابطين في مختلف جبهات القتال.

 

وفي العرس الجماعي الذي حضره عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية أشاد الحاضرون بالقيادة العليا لاهتمامها بتعزيز التكافل الاجتماعي للمجتمعات بتحصين الشباب اليمني بالزواج.

 

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات “حسان البدري” في تصريح خاص “لوكالة الصحافة اليمنية ” بإن ما تقوم به مؤسسة يمن ثبات ماهو الا قليل بحق اولئك المرابطين في الجبهات لتحصين شبابنا، الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله وفداء لهذا الوطن.

 

مضيفا ان هذا المشروع يعد المشروع الرابع لتحصين الشباب المرابطين في جبهات القتال والذي نُفذ في العاصمة صنعاء، ومن قبلها في عدة محافظات منها “ذمار والحديدة وحجة”

كما أشار الحاضرون بان تنظيم العرس الجماعي الرابع هو رسالة لقوى العدوان بصمود اليمنيين وممارسة حياتهم وتنظيم الأفراح، رغم استمرار العدوان والحصار وبإن اليمنيين سيظلون صامدين، بوجه العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والحصار بحقهم.

قد يعجبك ايضا