المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الخدمة المدنية تدشن المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة2019-2020م .   وتم في الاجتماع الذي ترأسه وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي، وضم نائبه عبدالله المؤيد ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة2019-2020م .

 

وتم في الاجتماع الذي ترأسه وزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي، وضم نائبه عبدالله المؤيد ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد يحيى الخالد، مناقشة الترتيبات المتصلة بخطوات التنفيذ للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية.

 

وأشار وزير الخدمة المدنية إلى أن المرحلة الراهنة تعد مرحلة الصمود والتعافي والتهيئة في إطار الهدف الاستراتيجي للرؤية الوطنية .

ولفت إلى أهمية إيجاد آلية لضبط المسار بالشركة مع الوزارات ذات العلاقة من حيث التخطيط وفقا للمبادرات والبرامج التنفيذية لمحور الخدمة المدنية والتنمية الإدارية في الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا