المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة المياه والبيئة تدشن المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشنت وزارة المياه والبيئة اليوم العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ” الصمود والتعافي 2019 – 2020م . ووجه وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التكامل في الأداء لتنفيذ الرؤية الوطنية بقطاع المياه […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت وزارة المياه والبيئة اليوم العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ” الصمود والتعافي 2019 – 2020م .

ووجه وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التكامل في الأداء لتنفيذ الرؤية الوطنية بقطاع المياه والبيئة .

وأكد وزير المياه، في الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة المساعد لقطاع المياه عبدالسلام الحكيمي ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، أن الوزارة تتطلع من خلال الرؤية الوطنية إلى تحقيق الأهداف والوظائف المناطة بها في تطوير المنظومة المائية وتقديم الخدمات للمواطنين على النحو المطلوب.

وحث المهندس الوزير الوحدة التنفيذية للوزارة والوحدات الفرعية على بذل الجهود لبلورة تنفيذ الرؤية بما يحقق التطلعات المنشودة من قبل القيادة السياسية في أن تكون الرؤية ملبية لتطلعات الشعب نحو بناء دولة يمنية حديثة ديمقراطية مستقرة وموحدة وذات مؤسسات قوية تقوم على تحقيق العدالة والتنمية والعيش الكريم للمواطنين وتحمي الوطن واستقلاله.

وتم في الاجتماع استعراض ضوابط ومحددات تشكيل الوحدات التنفيذية والأدوار والمسؤوليات المناطة بها وكذا المهام والاختصاصات بالإضافة إلى المحاور المتصلة بالتخطيط والتنفيذ التي تعد أهم المرتكزات المناطة بعمل الوحدات التنفيذية في إدارة العمليات الفنية للرؤية .

وأقر الإجتماع قوائم تكوين وتشكيل الوحدات التنفيذية للوزارة والهيئات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا