المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية هجومية وضربة صاروخية تستهدف قوات التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذ الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , عملية عسكرية هجومية وضربة صاروخية على مواقع وتجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع سعودية في مجازة الغربية خالفت خسائر بشرية ومادية في صفوف […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , عملية عسكرية هجومية وضربة صاروخية على مواقع وتجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع سعودية في مجازة الغربية خالفت خسائر بشرية ومادية في صفوف مرتزقة الجيش السعودية.

المصدر أفاد أيضا أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بصاروخ طراز “زلزال1” , مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه والحق بهم خسائر في الأرواح.

وكان  سلاح الجو اليمني المسير قد ضرب مساء أمس  الاثنين، مواقع عسكرية في مطار أبهاء الدولي، ومحطة كهرباء تهامة في مدينة أبها في عسير.

وبحسب متحدث القوات المسلحة اليمني العميد يحيى سريع : إن “العملية الأولى للطيران المسير استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهدافا عسكرية في مطار أبها الدولي بعدة هجمات نفذتها طائرات قاصف 2k”. مؤكدا أن “العملية أصابت أهدافها بدقة وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار” مجددا.

 وأضاف: إن “عملية الطيران المسير الثانية استهدفت محطة تهامة للكهرباء بعدد من طائرات قاصف 2k وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة”. مردفا: “هذه العمليات تأتي في إطار الرد الطبيعي والمشروع على تحالف قوى العدوان وشنه خلال الـ 48 ساعة الماضية 32 غارة جوية”.

 متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أوضح أن غارات طيران التحالف بقيادة السعودية والإمارات خلال الـ 48 ساعة الماضية “استهدفت مناطق متفرقة من بلدنا وسقط على إثرها شهداء وجرحى”.

 وعقب العمليات أكدت مراكز رصد ملاحة جوية تعطل حركة الملاحة في مطار أبها وأكد موقع رصد ملاحة جوية دولي “‏عودة إحدى الرحلات القادمة من جدة وتحويل مسارها إلى مطار جيزان عقب فشلها بالهبوط في مطار أبها”.

قد يعجبك ايضا