المصدر الأول لاخبار اليمن

المياه والبيئة تناقش إحتياجات الضالع من مشاريع المياه والاصحاح البيئي

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // ناقش وزير المياه والبيئة، في حكومة الانقاذ، المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع محافظ الضالع حنين الدريب، عددا من المواضيع المتصلة بالوضع المائي والبيئي بالمحافظة. ووجه وزير المياه والبيئة رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة على تكثيف أنشطتها بمحافظة الضالع وعكس ما تضمنته من مشاريع على الصعيد الميداني. وأكد المهندس […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش وزير المياه والبيئة، في حكومة الانقاذ، المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع محافظ الضالع حنين الدريب، عددا من المواضيع المتصلة بالوضع المائي والبيئي بالمحافظة.

ووجه وزير المياه والبيئة رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة على تكثيف أنشطتها بمحافظة الضالع وعكس ما تضمنته من مشاريع على الصعيد الميداني.

وأكد المهندس الوزير أن محافظة الضالع تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة ، لافتا إلى أن يتم التركيز على تنفيذ المشاريع الهادفة إلى تغطية احتياجات السكان من المياه النقية في جميع المحافظات .

بدوره أشاد محافظ الضالع بالتعاون الإيجابي والملموس من قبل وزير المياه والبيئة واهتمامه في تغطية احتياجات المحافظة من المشاريع المائية والبيئية.

وتطرق اللقاء إلى احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية لاسيما في مجال المياه والإصحاح البيئي، ونسبة ما تم إنجازه من المشاريع خلال الفترة الماضية .

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنفيذ حملة بيئية لمكافحة نواقل وباء الكوليرا في مدينة دمت بالمحافظة تشمل رش رذاذي وضبابي لاستهداف المستنقعات والمجاري المكشوفة ومواقع تكدس المخلفات وذلك امتدادا لجهود الوزارة في استكمال تنفيذ الأنشطة المتصلة بالحملات البيئية.

قد يعجبك ايضا