المصدر الأول لاخبار اليمن

توجيه بإحالة محافظ المهرة للتحقيق بتهمة “الفساد” !

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // وجهت النيابة العامة التابعة لحكومة "هادي" اليوم الخميس، بالتحقيق مع  محافظ محافظة المهرة راجح باكريت المعين من السعودية، بتهمة إرتكابه "جرائم فساد" على حد تعبير مذكرة النيابة. لكن ناشطون من ابناء المهرة اعتبروا إجراءات حكومة "هادي" عملاً تعسفياً بحق باكريت، الذي قالوا أنه يعمل لصالح المحافظة بعيداً عن الفساد [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


وجهت النيابة العامة التابعة لحكومة “هادي” اليوم الخميس، بالتحقيق مع  محافظ محافظة المهرة راجح باكريت المعين من السعودية، بتهمة إرتكابه “جرائم فساد” على حد تعبير مذكرة النيابة.

لكن ناشطون من ابناء المهرة اعتبروا إجراءات حكومة “هادي” عملاً تعسفياً بحق باكريت، الذي قالوا أنه يعمل لصالح المحافظة بعيداً عن الفساد الذي يغرق حكومة “الشرعية”، بينما اعتبر البعض من ابناء المهرة، أن احالة باكريت للتحقيق بتهمة الفساد يأتي بناء على دوافع سياسية، لا علاقة لها بـ”حماية المال العام” كما تدعي حكومة “هادي” ، مشيرين إلى أنه في حال أقدمت حكومة “الشرعية” على محاسبة الفاسدين بشكل جاد فإن مصير جميع مسئوليها سيكون السجن ! .

وكانت اتهامات واسعة وجهت لـ راجح باكريت بممارسة الفساد والإنفاق العبثي للمال العام، والامتناع عن توريد الإيرادات إلى بنك عدن المركزي، والمتاجرة بالنفط لحسابه الشخصي، وعدم الخضوع لمافيا         ” العيسي – جلال هادي” التي تحتكر تجارة النفط في المحافظات المحتلة .