المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: الجيش يفشل محاولة تقدم للتحالف شمال غرب حيس

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , محاولة تقدم لقوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة تواصلا لخرق التحالف وقف اطلاق النار وعدم الالتزام باتفاق السويد. مصدر عسكري أكد أن قوى التحالف تعرضت لخسائر بشرية ومادية خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاول تسلل لهم شمال قرية مغاري [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , محاولة تقدم لقوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة تواصلا لخرق التحالف وقف اطلاق النار وعدم الالتزام باتفاق السويد.

مصدر عسكري أكد أن قوى التحالف تعرضت لخسائر بشرية ومادية خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاول تسلل لهم شمال قرية مغاري شمال رغب مديرية حيس .

واشار المصدر إلى فشل جنود التحالف في احراز أي تقدم على الأرض رغم الاسناد التمشيط المكثف بمختلفة أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ويسعى التحالف ضمن خروقاته لهدنة وقف إطلاق النار في الحديدة واتفاق السويد، إلى احراز تقدم على الأرض، أمام ضغوط المجتمع الدولي على قواه لاتخاذ خطوة مماثلة لمبادرة الجيش واللجان الى تنفيذ احادي الجانب للمرحلة الاولى من خطة اعادة الانتشار في الحديدة.