المصدر الأول لاخبار اليمن

خطة جديدة لتفعيل قطاع الكهرباء في صنعاء

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي حرص وزارة الكهرباء والطاقة على إعادة  تفعيل نشاط  كافة القطاعات الحيوية  التابعة للوزارة . وقال الجرموزي في تصريح لـ"وكالة الصحافة اليمنية" أن وزارة الكهرباء  ستقدم خطة واقعية قابلة للتنفيذ لإعادة  تفعيل نشاط مختلف القطاعات الحيوية في أطار مشروع [...]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي حرص وزارة الكهرباء والطاقة على إعادة  تفعيل نشاط  كافة القطاعات الحيوية  التابعة للوزارة .

وقال الجرموزي في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن وزارة الكهرباء  ستقدم خطة واقعية قابلة للتنفيذ لإعادة  تفعيل نشاط مختلف القطاعات الحيوية في أطار مشروع خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019- 2020م التي دشنتها وزارة الكهرباء والطاقة .

 واضاف الجرموزي مرحلة 2019م -2020 م  ستمثل الفترة الأولية ولإسعافيه التي ستقدم وزارة الكهرباء  فيها مشروعها المتكامل والواقعي بما يتناسب مع امكانيات الوزارة المتاحة ويلبي تطلعات وطموحات قطاع الكهرباء .

 وأشار الى أنه  تم تشكيل الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات الفرعية بمؤسسة الكهرباء وهيئة كهرباء الريف ووحدة المشروعات وسيتم توزيع الأعمال على القطاعات والهيئات والمؤسسات التابعة .

ويذكر ان وزارة الكهرباء والطاقة دشنت الاحد الماضي مشروع خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية 2019- 2020م .