المصدر الأول لاخبار اليمن

5 عمليات نوعية تستهدف قوات التحالف في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , خمس عمليات عسكرية نوعية استهدفت قوات التحالف في عدد من جبهات محافظة الجوف خلفت خسائر بشرية ومادية. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش مسنودة باللجان الشعبية شنت ثلاث عمليات هجومية مباغت على عدد من مواقع قوات التحالف بمديريتي خب والشعف والمصلوب [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , خمس عمليات عسكرية نوعية استهدفت قوات التحالف في عدد من جبهات محافظة الجوف خلفت خسائر بشرية ومادية.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش مسنودة باللجان الشعبية شنت ثلاث عمليات هجومية مباغت على عدد من مواقع قوات التحالف بمديريتي خب والشعف والمصلوب موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

وأوضح المصدر ان العملية الأولى نفذت على مواقع لقوات التحالف في جبهة الوجف والثانية على مواقع في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف, فيما الثالثة استهدفت مواقع للتحالف في جبهة الحلو بمديرية المصلوب .

ولفت المصدر إلى وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليتين بكمائن نوعية الأولى على  مجموعة من جنود التحالف في جبهة اسطر بمديرية خب والشعف , والثانية أوقعت مجموعة أخرى في كمين في جبهة المتون بمديرية المصلوب , سقط على إثرهما أعداد من القتلى والجرحى.