المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قائد عسكري رفيع والعشرات في صفوف جنود التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // لقي العشرات في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا مصرعهم بينهم قائد عسكري رفيع اليوم الأحد , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية. وأعلن مصدر عسكري عن مصرع القيادي ” جهاد الطيبي” اركان حرب  الكتيبة الثانية في ما يسمى باللواء الخامس الموالي لقوات التحالف في جبهة عسير […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

لقي العشرات في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا مصرعهم بينهم قائد عسكري رفيع اليوم الأحد , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية.

وأعلن مصدر عسكري عن مصرع القيادي ” جهاد الطيبي” اركان حرب  الكتيبة الثانية في ما يسمى باللواء الخامس الموالي لقوات التحالف في جبهة عسير بنيران الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب.

وأفاد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية على مواقع سعودية في جبهة مجازة الغربية سقط على إثرها العشرات في صفوف جنود مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح .

وأكد المصدر أن غالبية قتلى مرتزقة الجيش السعودي سقطوا بكمائن لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية خلال العملية العسكرية.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت أمس السبت , ثلاث عمليات عسكرية على مواقع سعودية قبالة منفذ علب ومجازة الشرقية والحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

قد يعجبك ايضا