المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء: انكسار دامي لتنظم القاعدة الذي يقاتل في صفوف التحالف بجبيهة قيفه

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل واصيب مجاميع في صفوف عناصر تنظيم القاعدة الذي يقاتلون في صفوف قوات التحالف وفرار من تبقى منهم منكسرين اليوم الأحد , بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال محاولة تقدم لهم في محافظة البيضاء. مصدر عسكري أكد ن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تقدم لعناصر ما يسمى بتنظيم [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل واصيب مجاميع في صفوف عناصر تنظيم القاعدة الذي يقاتلون في صفوف قوات التحالف وفرار من تبقى منهم منكسرين اليوم الأحد , بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال محاولة تقدم لهم في محافظة البيضاء.

مصدر عسكري أكد ن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تقدم لعناصر ما يسمى بتنظيم القاعدة على أحد المواقع في جبهة قيفه والحقوا بهم خسائر بشرية في صفوفهم وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة .

المصدر أفاد أيضا أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لجنود قوات التحالف في جبهة الزاهر محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد شنوا أمس السبت , هجوم مباغت على مواقع لتنظم القاعدة في جبهة قانية وكبدوهم خسائر في الأرواح , كما تمكنوا ايضا من الاستيلاء على كميات من اسلحة قوات التحالف بهجوم آخر على مواقع لهم بذات الجبهة موقعين بهم قتلى وجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا