المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس النرويجي يناقش موضوع النازحين في اليمن

 خاص // وكالة الصحافة اليمنية // ناقش رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد الحاكم خلال لقائه اليوم، مستشارة مشروع الاستشارات القانونية بالمجلس النرويجي للاجئين “ايفيلين ايرو” ومسؤول المشروع باليمن، التعاون بين المصلحة والمجلس في تقديم الخدمات الكافية للنازحين. وفي اللقاء عبر اللواء الحاكم عن الشكر للمجلس النرويجي على دعمه للمصلحة التي تقوم بدور […]

 خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


ناقش رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد الحاكم خلال لقائه اليوم، مستشارة مشروع الاستشارات القانونية بالمجلس النرويجي للاجئين “ايفيلين ايرو” ومسؤول المشروع باليمن، التعاون بين المصلحة والمجلس في تقديم الخدمات الكافية للنازحين.

وفي اللقاء عبر اللواء الحاكم عن الشكر للمجلس النرويجي على دعمه للمصلحة التي تقوم بدور أساسي في خدمة المواطنين عامة والنازحين داخلياً على وجه الخصوص بما في ذلك تقديم الحماية القانونية والاجتماعية والمدنية لهم.

من جهتها ثمنت “إيرو” جهود المصلحة وتعاونها في تقديم الخدمات، معربة عن أملها في تعزيز التعاون والشراكة.

حضر اللقاء مدير عام السجل المدني العميد هاشم ابراهيم ونائب مدير عام تقنية المعلومات المهندس محمد حضين ومديرة إدارة التنسيق الخارجي بالسجل المدني ليلى الشرجبي ومنسقة الاستشارات القانونية في مكتب المجلس النرويجي.

قد يعجبك ايضا