المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يقصم ظهر التحالف بشريا وماديا في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كبد الجيش واللجان الشعبية قوات التحالف اليوم الأحد , خسائر بشرية ومادية كبيرة بعمليات عسكرية نوعية في عدد من جبهات محافظة الجوف. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع للتحالف في جبهة حام بمديرية المتون واستدرجت خلالها تعزيزاتهم إلى حقول من العبوات […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كبد الجيش واللجان الشعبية قوات التحالف اليوم الأحد , خسائر بشرية ومادية كبيرة بعمليات عسكرية نوعية في عدد من جبهات محافظة الجوف.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع للتحالف في جبهة حام بمديرية المتون واستدرجت خلالها تعزيزاتهم إلى حقول من العبوات الناسفة ما خلف خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوم آخر على مواقع لقوات التحالف في جبهة أسطر والسليلة بمديرية خب والشعف موقعين بهم أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة هندسة الجيش أطاحت بمجاميع من جنود التحالف بينهم قيادات ودمرت آليتين عسكرية لهم بكمائن نوعية في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد شنت عملية عسكرية هجومية واسعة في وقت سابق اليوم على عدد من مواقع قوات التحالف في صبرين والخليفين بمديرية خب والشعف .

مصدر عسكري أعلن حينها أن العملية أسفرت عن إحراق مخزن أسلحة للتحالف وآلية عسكرية وخسائر بشرية كبيرة في صفوف جنوده , واستولى الجيش واللجان خلالها على كميات من الأسلحة المتنوعة.

قد يعجبك ايضا