المصدر الأول لاخبار اليمن

كسر زحفين للتحالف واستهداف صاروخي ومدفعي لتجمعاتهم في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , زحفين لقوات التحالف المأجورة سعوديا واستهدف تجمعات لهم صاروخيا ومدفعيا في عدد من جبهات نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد الن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي طراز “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منقطة  الصوح وقبالة السديس مسنودة بضربات مدفعية الحقت بهم خسائر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , زحفين لقوات التحالف المأجورة سعوديا واستهدف تجمعات لهم صاروخيا ومدفعيا في عدد من جبهات نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد الن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي طراز “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منقطة  الصوح وقبالة السديس مسنودة بضربات مدفعية الحقت بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

واشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنا من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع بالقرب من طيبة الاسم وأوقعا بهم خسائر بشرية ومادية  , فيما تضاعفت خسائرهم بكمائن لوحدة الهندسة خلال كسر الزحف.

وأفاد المصدر عن سقوط خسائر بشرية كبيرة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال كسر الجيش واللجان الشعبية زحف أخر لهم قبالة منفذ الخضراء وكمائن نوعية لوحدة الهندسة.

ولفت المصدر إلى أن وحدة مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران سقط على إثرها مجاميع من القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا