المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط أطراف تبادل نار وإحالة ضباط مرور للتحقيق

ضبط أطراف تبادل نار وإحالة ضباط مرور للتحقيق

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

ضبطت وزارة الداخلية اطراف تبادل اطلاق نار في العاصمة صنعاء إثر نزاع على ملكية أراضي، وأحالت الوزارة ضباطا وأفرادا في شرطة المرور للتحقيق في شكوى مواطنين بتجاوزاتهم.

 

مصدر في أمن العاصمة أكد أنه “تم اليوم الأحد ضبط أطراف تبادلت إطلاق النار على خلفية نزاع على ملكية اراضي، بعد أيام على ضبط أطراف متنازعة على ملكية أراضي في العاصمة”.

 

وأفاد أمن العاصمة أن “كلتا الحادثتين تخللها تبادل لإطلاق النار بين الأطراف المتنازعة” .. مؤكدا “ضبط جميع الأطراف وإحالتها للإجراءات القانونية”، حسبما نقل مركز الإعلام الأمني.

 

في المقابل، أكدت وزارة الداخلية أنها “لن تتهاون في ضبط كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن”، وشددت وفق مركز الإعلام الأمني على “وجوب اتباع الجميع الطرق القانونية لحل مختلف النزاعات”.

 

على صعيد أخر، وجه الوكيل المساعد بوزارة الداخلية العميد علي حسين بدر الدين، اليوم الأحد، بإحالة عدد من ضباط وأفراد شرطة المرور إلى التحقيق، على خلفية تلقي شكاوى مواطنين بتجاوزاتهم.

 

وأوضح الوكيل المساعد إن “المحالين للتحقيق ثبتت مخالفتهم للقوانين وتجاوز صلاحياتهم، اثناء عملهم في لجان ترقيم السيارات والدراجات النارية”. مؤكدا “أن لا تهاون مع كل من يخالف النظام والقانون”.

قد يعجبك ايضا