المصدر الأول لاخبار اليمن

عبد السلام يحث الجيش على تعزيز ضرباتها الدفاعية

عبد السلام يحث الجيش على تعزيز ضرباتها الدفاعية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

دعا رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها إلى “تعزيز ضرباتها الدفاعية المشروعة”، مؤكدا أن “رد الشعب اليمني لن يتوقف إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن”.

 

وقال عبد السلام، وهو ناطق “أنصار الله” في تغريدة له على منصة “تويتر” مساء اليوم الاثنين: “رد شعبنا اليمني لن يتوقف إلا بوقف العدوان الأمريكي السعودي ورفع الحصار، وما عدى ذلك خيالات في عقول المتوهمين”.

 

وأضاف محمد عبد السلام، رئيس الوفد الوطني لمفاوضات السلام، في تغريدته مخاطبا الجيش واللجان الشعبية: “نشد على القوات المسلحة بجميع تشكيلاتها تعزيز ضرباتها الدفاعية المشروعة وبكل الوسائل المتاحة والممكنة”.

 

وتأتي تغريدة عبد السلام، بعد إعلان متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، مساء اليوم، عن “تنفيذ سلاح الجو اليمني المسير هجوما على قاعدة خميس مشيط الجوية استهدف مخازن ذخائر مقاتلات التحالف”.

 

وأوضح العميد يحيى سريع، إن “عمليات الجو المسير تأتي ردا على جرائم العدوان وغاراته المتواصلة وآخرها 20 غارة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية”. مؤكدا أن العمليات أصابت أهدافها بدقة وأدت لاشتعال مخازن الأسلحة”.

قد يعجبك ايضا