المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيا الاحتلال تختطف “العميد الكازمي” وتودعه السجن في لحج

// لحج // وكالة الصحافة اليمنية //   اختطفت مليشيا الاحتلال الإماراتي ضابط برتبة عسكرية رفيعة وإيداعه أحد المعتقلات التابعة لها في محافظة لحج، شمال مدينة عدن.   وأفادت مصادر محلية أن عناصر مسلحة في مديرية تبن يتبعون مدير أمن لحج صالح السيد الموالي للاحتلال الإماراتي، اختطفوا العميد يسلم محمد صايل الكازمي وأودعته السجن للضغط [...]

// لحج // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختطفت مليشيا الاحتلال الإماراتي ضابط برتبة عسكرية رفيعة وإيداعه أحد المعتقلات التابعة لها في محافظة لحج، شمال مدينة عدن.

 

وأفادت مصادر محلية أن عناصر مسلحة في مديرية تبن يتبعون مدير أمن لحج صالح السيد الموالي للاحتلال الإماراتي، اختطفوا العميد يسلم محمد صايل الكازمي وأودعته السجن للضغط عليه من أجل التنازل عن مزرعته التي يمتلكها بموجب وثائق رسمية منذ ما يقارب من ثلاثون عاما.

 

مبينة أن مليشيا الاحتلال الإماراتي أودعت العميد الكازمي السجن بأوامر من قبل مدير أمن لحج وتم تحويله إلى النيابة العامة في محاولة لابتزازه والضغط عليه من أجل التنازل عن مزرعته بتهمة كيدية تحت مسمى الاعتداء على ملك الآخرين.

 

وطالبت قبائل باكازم مدير أمن لحج بإطلاق سراح المعتقل العميد يسلم صائل، وإلا فإنها سوف يكون لها رد مناسب جراء تلك التعسفات التي تنتهجها مليشيا الإمارات في لحج.