المصدر الأول لاخبار اليمن

الصناعة تضع آلية جديدة لتوزيع الغاز وتحذر المتلاعبين بإتخاذ إجراءات رادعة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد نائب وزير الصناعة والتجارة، في حكومة الإنقاذ، محمد الهاشمي أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات وشركة الغاز وأمانة العاصمة وعقال الحارات والمندوبين لتنفيذ إجراءات توزيع الغاز بما يكفل وصوله للمواطنين بسلاسة وبما يغطي احتياجاتهم. وشدد نائب وزير الصناعة، في الاجتماع الذي عقدته الوزارة، يوم أمس، لمناقشة إجراءات توزيع [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة، في حكومة الإنقاذ، محمد الهاشمي أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات وشركة الغاز وأمانة العاصمة وعقال الحارات والمندوبين لتنفيذ إجراءات توزيع الغاز بما يكفل وصوله للمواطنين بسلاسة وبما يغطي احتياجاتهم.

وشدد نائب وزير الصناعة، في الاجتماع الذي عقدته الوزارة، يوم أمس، لمناقشة إجراءات توزيع الغاز في أمانة العاصمة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يتلاعب بعملية التوزيع.

وأشار الهاشمي إلى الحرص على تحقيق الاستقرار التمويني على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات لتوفير مادة الغاز والتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع التي فرضها العدوان والحصار، داعيا إلى دراسة الصعوبات والتعاون لإنجاح آلية توزيع مادة الغاز.

 

وتم خلال الاجتماع الذي ضم وكيلا أمانة العاصمة لقطاع الخدمات عبد الفتاح الشرفي وقطاع الأحياء قناف المراني وعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة، استعراض الآلية الجديدة لتوفير اسطوانات الغاز لتغطية متطلبات المواطنين واحتياجاتهم وكذا سير عملية تبديل اسطوانات الغاز التالفة.

واستعرض المجتمعون توفير مادة الغاز وتوزيعها للمواطنين وفقا للآليات المناسبة وبما من شأنه تلبية الاحتياجات واستمرار عملية تبديل الاسطوانات التالفة وفق البرنامج المحدد لها من قبل اللجنة المكلفة بإدارة ملف الغاز.

وأكد المجتمعون على ضرورة عقد اجتماع مع مدراء المديريات وعقال الحارات والمندوبين لمناقشة الصعوبات التي تواجه عملية توزيع الغاز وسبل معالجتها.