المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع أخطر زعيم عصابة إجرامية بمواجهات مع الأمن في إب

// إب خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   لقي زعيم عصابة إجرامية مصرعه بعد مواجهة مسلحة مع الأجهزة الأمنية في مديرية العدين محافظة إب وسط اليمن.   وأكد مصدر أمني لـ"وكالة الصحافة اليمنية" في أمن المحافظة، أن مصرع زعيم العصابة الإجرامية المدعو "عمر عيضة" بمواجهات مسلحة مع الأجهزة الأمنية، بناءً على  10 أوامر قضائية [...]

// إب خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

لقي زعيم عصابة إجرامية مصرعه بعد مواجهة مسلحة مع الأجهزة الأمنية في مديرية العدين محافظة إب وسط اليمن.

 

وأكد مصدر أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” في أمن المحافظة، أن مصرع زعيم العصابة الإجرامية المدعو “عمر عيضة” بمواجهات مسلحة مع الأجهزة الأمنية، بناءً على  10 أوامر قضائية بالضبط القهري على ذمة قضايا القتل والحرابة.

 

وأوضح المصدر أن العصابة الإجرامية كانت تمارس الحرابة والتقطع للمواطنين وسرقتهم بالإكراه، بالإضافة إلى فرض مبالغ مالية كبيرة على تجار المنطقة، الذين يتعرضون هم ومحلاتهم ومنازلهم للاعتداء، وإحراق بضائعهم وناقلاتهم  التجارية من قبل أفراد العصابة.

 

مبينا أن رجال الأمن قاموا بملاحقة العصابة وضبط عدد من أعضائها أثناء عملية الملاحقة التي لقي فيها زعيم العصابة مصرعه فيها.

 

ولفت المصدر الأمني أن عملية مصرع زعيم العصابة والقبض على عدد منهم، لاقى ارتياح وقبول واسع من أبناء وتجار المديرية، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وممتلكات المواطنين في المديرية.