المصدر الأول لاخبار اليمن

حسم موعد ومكان خليجي 24.. وهذه هي المنتخبات المشاركة!

حسم موعد ومكان خليجي 24.. وهذه هي المنتخبات المشاركة!

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
حسم المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم، الثلاثاء، الموعد النهائي والرسمي لـ”خليجي 24″ الذي تستضيفه الدوحة نهاية العام الجاري.
ووفقا لصحيفة “الراية” القطرية، أعلن المكتب التنفيذي إقامة “خليجي 24” بالدوحة خلال الفترة من 27 تشرين الثاني إلى 9 ديسمبر/كانون الأول، حيث تم تقديم الموعد بعد قرار الفيفا بإسناد تنظيم مونديال الأندية 2019 و2020 إلى الدوحة.

 

وأشار بيان المكتب التنفيذي إلى المشاركين في الاجتماع وهم الدكتور جاسم الشكيلي (عمان)، وطارق أحمد (العراق)، والدكتور حميد الشيباني (اليمن)، والدكتور إبراهيم الأنصاري (الكويت)، إلى جانب جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج، والأمين العام المساعد أحمد النعيمي (البحرين).

 

وأكد البيان أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الهامة في مقدمتها اعتماد موعد إقامة بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين، كما تمت مناقشة التعديلات التي رفعتها لجنة تعديل اللوائح وتم الموافقة عليها مع المزيد من دراستها الإضافية ليتم اعتمادها بشكلها النهائي.

ومن المنتظر إقامة خليجي 24 بمشاركة 5 منتخبات أكدت اتحاداتها موافقاتها على المشاركة وهي قطر، وسلطنة عمان، والكويت، والعراق، واليمن.

قد يعجبك ايضا