المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى وجرحى وتدمير آليتين للتحالف بنيران الجيش اليمني في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل واصيب مجاميع في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا ودمرت آليتين عسكريتين لهم اليوم الثلاثاء , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من جبهات نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين لمرتزقة الجيش السعودي بكمائن نوعية في مربع شجع [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل واصيب مجاميع في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا ودمرت آليتين عسكريتين لهم اليوم الثلاثاء , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من جبهات نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين لمرتزقة الجيش السعودي بكمائن نوعية في مربع شجع ومصرع واصابة طاقميها.

ولفت المصدر إلى سقوط أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بنيران الجيش واللجان خلال كسر زحف في الحماد استمر لأربع ساعات بمساندة طيران التحالف الحربي والأباتشي دون تحقيق أي تقدم.

وأشار المصدر إلى تمكن الجيش واللجان الشعبية من افشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في شجع وسقط على اثرها قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .

وبحسب المصدر فقد لاذ مرتزقة الجيش السعودي بالفرار خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية مسنودة بالمدفعية لمحاولة تسلل اخرى قبالة السديس .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد الحقت أمس الإثنين , خسائر كبيرة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وعتادهم العسكري خلال كسر زحفين في رشاحة الغربية دون تحقيق أي تقدم على الارض ,وكذا تدمير آلية محملة بالجنود بكمين في صحراء الأجاشر.