المصدر الأول لاخبار اليمن

أوامر قهرية بالقبض على قيادي في حزب الإصلاح بتعز “وثائق”

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   وجهت النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة عدن الخاضعة لمليشيا الاحتلال الإماراتي بالقبض على قيادي في حزب الإصلاح بمحافظة تعز.   وكشفت وثائق صادرة عن من النيابة الجزائية في عدن، بتاريخ 8 يوليو الجاري موجهة إلى مدير عام شرطة تعز الموالي لحزب الإصلاح تطالبه بسرعة القبض على المتهم [...]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجهت النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة عدن الخاضعة لمليشيا الاحتلال الإماراتي بالقبض على قيادي في حزب الإصلاح بمحافظة تعز.

 

وكشفت وثائق صادرة عن من النيابة الجزائية في عدن، بتاريخ 8 يوليو الجاري موجهة إلى مدير عام شرطة تعز الموالي لحزب الإصلاح تطالبه بسرعة القبض على المتهم يحيى إسماعيل سعد، لعدم امتثاله لأوامر النيابة والحضور للرد على الدعوى المقدمة ضده.

 

ويعد المتهم يحيى اسماعيل سعد أحد القيادات بحزب الإصلاح في محافظة تعز، ووجهت له عدد من التهم بينها احراق منزل محافظ “هادي” السابق في تعز أمين محمود، وقتل أحد اقاربه في سجن قسم الشرطة بمديرية المسراخ.

في حين أقتحم المتهم يحيى سعد وبمشاركة مليشيا حزب الاصلاح، منزل أمين محمود ونهبه واحراقه، بالإضافة إلى اقتحام سجن قسم الشرطة وقتل أحد أقارب أمين محمود, بعد قيام الضحية بتسليم نفسه.