المصدر الأول لاخبار اليمن

ريمة.. مناقشة تدخلات أطباء بلا حدود الإنسانية في القطاع الصحي

// ريمة // وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش اجتماع عقد في محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد، تدخلات منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في القطاع الصحي بالمحافظة.   وفي اللقاء الذي ضم ممثلا المنظمة الدكتور لوكاس والدكتور دانيل، أشاد وكيل المحافظة بدور المنظمة في دعم جهود تخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان [...]

// ريمة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع عقد في محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد، تدخلات منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في القطاع الصحي بالمحافظة.

 

وفي اللقاء الذي ضم ممثلا المنظمة الدكتور لوكاس والدكتور دانيل، أشاد وكيل المحافظة بدور المنظمة في دعم جهود تخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار وذلك توفير جانب من الخدمات الطبية في مديريات الجبين والجعفرية وكسمة.

 

ولفت إلى استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات لأطباء بلا حدود الهولندية بما يمكنها من تنفيذ برامجها وأنشطتها الإنسانية، معربا عن أمله  في زيادة تدخلاتها نظرا للظروف الاستثنائية ومعاناة المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

 

فيما أوضحا ممثلا منظمة أطباء بلا حدود الهولندية، أن برامج المنظمة تستهدف القطاع الصحي، وأن المنظمة تسعى لزيادة التدخل وفقا لخطة الاحتياجات الطارئة في المحافظة.

 

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني في المحافظة جلال الحباري، ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صادق المسوري.